فيديو .. تفاصيل جديده للمقتول غدرآ على يد تنظيم داعش الارهابي


فيديو .. تفاصيل جديده للمقتول غدرآ على يد تنظيم داعش الارهابي


CcLHwrMXEAAAm3s

تداول مغردو شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، قام بتصويره منتمون لتنظيم “داعش” الإرهابي، يُظهر قيامهم باستدراج مواطن بالقصيم وقاموا بإطلاق النار عليه، في جريمة بشعة أثارت المجتمع السعودي.

وشارك العديد من المواطنين في الوسوم التي تم إطلاقها في تويتر، داعين كافة المواطنين إلى المسارعة بلإبلاغ عن أيّ مشتبه بهم في ضلوعهم في هذه الجريمة، أو إنتمائهم لمثل هذه التنظيمات الإرهابية، داعين الله أن يغفر للشهيد ويسكنه فسيح جناته.

يُذكر أن الحادثة وقعت قبل أكثر من أسبوع، إلا أن الفيديو تم نشره مساء اليوم. وكان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم قد صرح ( ١٧ فبراير ٢٠١٦ ) إنه “أثناء مباشرة إحدى الدوريات الأمنية لعملها شاهدت سيارة من نوع هايلكس متوقفة على طريق الخدمة بعد تقاطع طريق عنيزة – بريدة في وضع التشغيل وبجوارها شخص ممدد على الأرض وحوله آثار عراك وأظرف فارغة متناثرة واتضح أنه سعودي الجنسية ومتوفى بسبب خمس إصابات بطلقات نارية في ظهره وفخذه”.
وأشار الناطق الإعلامي لشرطة القصيم إلى أن الشرطة باشرت مع المختصين في الأدلة الجنائية والطب الشرعي وهيئة التحقيق والادعاء العام إجراءات المعاينة والحادث في طور المتابعة والتحري وجمع المعلومات والله ولي التوفيق.